متخصصون في تصنيع كيماويات صناعة البناء

سوپر ژل میکروسیلیس ZG100​​​​​​​

سوپر ژل میکروسیلیس ZG100​​​​​​​

هلام ميكروسيليكا الفائق ZG100 عبارة عن مضاف ملدّن ومانع للتسرب ومعدَّل ومتطور ذي قاعدة البولي كربوكسيلات ومسحوق الميكروسيليكا وغيرهما من المواد المعدنية والمضافة، ويُستخدم كمادة سوبر بوزولونية في تصنيع مقاطع خرسانية قوية وغير منفّذة للماء. من الجدير بالذكر أن هذا المنتج ومن خلال ميزة التلدين ومنع تسريب الخرسانة للماء عبر التقليل من استهلاك ماء الخلط للخرسانة وكذلك استخدام جسيمات ميكروية معدَّلة فيه، يزيد من مقاومة الضغط على الأمدين القصير والطول، ومن مقاومة الانحناء وعدم النفاذية في الخرسانة. ولذلك، توصي مجموعة زُرلوشيمي المستهلكين دائمًا بانتقاء منتج هلام الميكروسيليكا الفائق باعتباره منتجًا مضمونًا.​​​​​​​

التعبئة: دلو سعة 25 كغم​​​​​​​

الحالة: هلامية (باللون الرمادي)​​​​​​​

أيون الكلوريد: غير موجود​​​​​​​

الوزن النوعي: 1.05 gr/ml

قابل للذوبان في الماء وغير قابل للاشتعال​​​​​​​

خواص المنتج وآثاره:​​​​​​​

خفض نسبة عيار الإسمنت
زيادة مقاومة الضغط والاحتكاك
زيادة نسبة الهبوط للخرسانة دون انفصال الحبيبات والنزيف
التقليل من النفاذية
التقليل من الزحف والتقلص

طريقة الاستخدام:​​​​​​​

يمكن إضافة هلام الميكروسيليكا إلى الخرسانة بطريقتين:
قم بتركيب هذا المنتج مع ماء الخلط للخرسانة كله أو بعضه، ثم أضف الخلطة إلى المواد الإنشائية الجافة وقم بخلطها.
يمكن إضافة هلام الميكروسيليكا للطاقة بعد إضافة جميع مكونات الخلطة الخرسانية.
نقطة: احرص على القيام بعملية الخلط لما لا يقل عن دقيقة واحدة لكل متر مكعب من الخرسانة.
نقطة: إن الاستخدام المفرط لهذه المادة قد يزيد من نسبة تصلب الخرسانة أكثر من الحد المسموح به ويُحدِث ضعفًا في الخواص النهائية للخرسانة.

كمية الاستخدام:​​​​​​​

يتم تحديد كمية استخدام هلام الميكروسيليكا الفائق من خلال إجراء دراسات مخبرية دقيقة، ولكن بشكل اعتيادي، تُحدَّد الكمية المستخدمة من هلام الميكروسيليكا الفائق بـ 3 إلى 5 بالمائة من وزن الإسمنت. انتبه إلى أنه ومن أجل التوصل إلى مقاومة ضغط عالية والحصول على خرسانة قوية، يجب قبل إضافة هذه المادة، خفض نسبة 20 إلى 25 بالمائة من ماء الخلط. يمكن التقليل من الإسمنت المستخدم في الخلطة الخرسانية بنفس مقدار إضافة هلام الميكرويسليكا الفائق السريع التصلب. استعمال كميات أعلى من الحد المسموح به لهذه المادة من شأنه زيادة زمان التصلب أكثر من الحد العادي ويُحدِث نقاط ضعف في الخرسانة المتصلبة.