متخصصون في تصنيع كيماويات صناعة البناء

رزین سنگ نما

راتنج حجر الواجهات

ينصبّ اليوم اهتمام كبير على إضفاء جماليات بصرية على المساحات الداخلية والخارجية للمبنى. من المواد الإنشائية التي تُستخدم لإضفاء جمال أكثر داخل المبنى وخارجه، الأحجار الأنتيكية أو الأحجار الاصطناعية التي أنتجت بألوان وتصاميم مختلفة وطُرحت في الأسواق. من أجل زيادة اللمعان والتألق للأحجار الأنتيكية في داخل المبنى وخارجه، يُستخدم راتنج الحجر الأنتيكي، والذي ينطوي على مزايا خاصة أخرى إضافة إلى زيادة اللمعان. إن الراتنج اللمّاع للحجر الأنتيكي هو سائل شفاف ذو قاعدة من البوليمرات المشتركة الأكريليك التي تم تعديلها وتقويتها بتقنية النانو، ولها تغطية مناسبة للغاية بالنسبة للواجهة الخارجية للمبنى وتغطية الأحجار الاصطناعية داخل المبنى. يمكن تنفيذ الراتنج اللمّاع للحجر الأنتيكي على كافة الأسطح الإسمنتية والخرسانية والطوبية وكذلك الأحجار الاصطناعية والطبيعية، لكي يعمل بالإضافة إلى إضفاء اللمعان والإشراق، على منع السطح من تسريب الماء. تحمل الأسطح المغطاة بلمّاع الحجر الأنتيكي مقاومة مناسبة في مواجهة أشعة UV للشمس والعوامل المناخية، وكذلك تسهم في زيادة العمر الافتراضي للأسطح. من المزايا الخاصة بالأسطح المغطاة بالراتنج اللمّاع للحجر الأنتيكي، أنها تحول دون حدوث الغبار والأتربة التي تسببها الأحجار الأنتيكية داخل المبنى، وتتيح إمكانية غسلها.​​​​​​​

Packing: 1 liter & 4 liter​​​​​​​

الحالة: سائلة (عديم اللون)

قابلية الذوبان: في الحالات النفطية

أيون الكلوريد: غير موجود

خواص المنتج وآثاره:

المقاومة لنفوذ الماء
عدم تغيّر لون الأسطح واصفرارها
إضفاء مزيد من الشفافية والجمال البصري على الأسطح
الحيلولة دون تناثر الغبار والأتربة المتجمعة على أسطح الأحجار الاصطناعية والطبيعية
عدم عتامة السطح بمرور الوقت
قابلية غسله وتنظيفه بالماء وقطعة قماش مبللة
المقاومة لأشعة الشمس
زيادة العمر الافتراضي للأسطح
جعل الأسطح عديمة النفاذية
قابلية نفوذه في الأسطح المغطاة به
متانة طويلة الأمد

طريقة الاستخدام:

إن الراتج اللمّاع للحجر الأنتيكي هو منتج أحادي المكون وجاهز للاستهلاك، ويمكن تنفيذه بالفرشاة أو الرول أو البخّاخ القليل الضغط على الأسطح. يجب ألا يغيب عن البال أن مادة التغطية اللمّاعة يجب تنفيذها في الأسطح الرأسية بما لا تسيل وتجري إلى الأسفل. يُنصح بتنفيذ هذا المنتج في طبقتين، حتى يغطّي السطح المطلوب بشكل كامل. انتبه إلى أن الراتنج اللمّاع للحجر الأنتيكي جاهز للاستهلاك ولا يحتاج إلى أي مذيب أو مادة مضافة معينة لاستخدامه.

كمية الاستخدام:​​​​​​​

تعتمد كمية استخدام هذا المنتج على المادة المصنوع منها السطح ومدى خشونته ومسماميته. ولكن بشكل عام، في الأسطح ذات المسامية المتوسطة، يكفي كل لتر من الراتنج اللمّاع للحجر الأنتيكي لتغطية 4 إلى 5 أمتار مربعة من السطح.